اختلاط الحلم والعطلات الأمريكية

     اختلاط الحلم والعطلات الأمريكية
    يمكن اختلاط الحلم والعطلات الأمريكية ومن الممكن أن يتم الشغل والسرور ، وأفضل ما في العالمين.

    يمكن أن يشكل للعطلة مع الأسرة والأصدقاء انطباع دائم على جميع الأميركيين وترك ذكريات تدوم نطاق الحياة. لن يمضي الوقت الذي نقضيه معًا على نحو خاص مع الأطفال الأصغر سنًا والتأثير في الظهور.

    مع كل المشكلات الاستثمارية التي نواجهها اليوم ومع الاستثمار وعدم اليقين بخصوص ما يحمله المستقبل ، يلزم أن نبذل جهداً للحلم الهائل والاستمتاع بالحياة بشكل كامل.

    يمكن لمعظمنا أن يتذكر بتفاصيل كثيرة الإجازات العائلية التي أخذناها كأولاد وتأثيرها في تشكيل حياتنا وتحديد المبادئ والأخلاقيات التي تشكل شخصيتنا ورغباتنا في الأعوام الأخيرة من حياتنا. تلك اللحظات هي ما نسميه ذكريات تشييد الشخصية.

    يخفف الناس من ضرورة الأجازات العائلية. لقد التقينا جميعًا بالعديد من الأفراد الذين يقولون إنهم لا يقضون إجازات لأنهم لا يمكنهم تحمل نفقاتها أو أنهم لا يحصلون على عطلة من الشغل. حسناً ، حقيقة الشأن هي أننا جميعاً بحاجة إلى بعض السكون والاسترخاء من كل صخب وروتين الشغل اليومي والمنزل.

    يمكن القيام برحلة إلى الجبال المظللة أو أجازات عاقبة الأسبوع في سكن على الشاطئ الأمر الذي يساعدك على الرجوع إلى الشغل مع إحساس حديث من الأمنية ، حتى تقدر من الإستراتيجية لعطلتك المثيرة الآتية.

    وينطبق نفس الشيء على الحلم الأمريكي ، وذلك أمر يستحق أن نعمل من أجله ونخطط لمستقبلنا. بواسطة أخذ الأجازات ، تَستطيع تجربة الكثير من الأشياء التي لم تكن قد رأيتها أو فعلتها من قبل ، ولمقابلة أفراد آخرين والاستمتاع بالطعام من أماكن وثقافات أخرى ، وبصيرة كيف يعيشون ويتعلمون لماذا يفعلون ما يفعلون ، في الجزء المخصص بهم من البلاد أو العالم.

    عن طريق وجود المزيد من الصور في أذهاننا عن كل الاحتمالات التي من الممكن أن تكون لدينا وخيار الاستحواذ على بعض من تلك الأحلام والأهداف لأنفسنا يوما ما ، سوف يعطيك الدافع لتجاوز كل التنبؤات التي قد يظن أنها مستحيلة.

    لا يبقى بديل عن تجارب الحياة التي تأتي في طريقك في الوقت الحقيقي ، والحصول على إمكانية للاختلاط مع الآخرين التي قد تترك انطباع دائم في حياتك.

    كما قد تعرف وتوافق ، فإن بصيرة فرد ما يلعب الجولف ، أو الساحرة المستديرة كرة القدم على شاشة التلفاز ليس هو ذاته علي ملعب الجولف أو أرض ملعب الساحرة المستديرة ويفعل هذا فعليا. جعل ضربة مثالية على كرة الغولف من نقطة الإنطلاق هو إحساس لا مثيل لها. ينتقل الإحساس من يديك إلى أدنى قدميك.

    والحقيقة هي أنه عقب قيامك بشيء ما ، تَستطيع أن تربط وتعيش التجارب التي لديك وتجعل حياتك أكثر اكتمالاً وكاملة.

    من الممكن أن تكون سمعت عبارة تعلق جزرة في مواجهة أنفك ولديك شيء تريده حقًا ولا تَستطيع الوصول إليه. ذلك من الممكن أن يجعلك فعليا في الحياة أكثر الأمر الذي لو لم تسعى بأي حال من الأحوالً لشيء يستحق العناء لك. كل الأشياء ممكنة إذا كنت تريد تحديد أهدافك أعلى الأمر الذي تعتقد أنه محتمل.

    من المفترض أن يتم كسر الدفاتر ويهدف إلى تقصي الأحلام.

    لا تخف من الوصول إلى النجوم. تأخذ عطلة على نحو منافسات دوري ، وجعل الوقت للاستمتاع بثمار عملك.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق