عطلة نهاية الأسبوع لعبة غولف في ويلز - دليل افضل الدورات

    عطلة نهاية الأسبوع لعبة غولف في ويلز - دليل افضل الدورات

    إذا كنت تستمتع بقضاء أجازة عاقبة الأسبوع في الجولف مع أصدقائك أو عائلتك ، فيمكنك التفكير في السياق إلى ويلز. تمتلئ البلاد بملاعب الغولف الشهيرة دوليًا - ويمكنك النفع إلى أقصى حاجز من المناظر الجميلة خلال ممارسة التأرجح.

    بصرف النظر عن صغر مقدار ويلز - حيث يصل عرضه 60 ميلاً لاغير بطول 170 ميلاً - فستتمكن من اكتشاف 200 أرض ملعب غولف هنا ، لهذا فأنت متأكد من إيجاد الكثير من الألعاب التي سوف تكون مثالية فيما يتعلق لك.

    أينما اخترت قضاء وقتك في ويلز ، ربما أن يكون هناك أرض ملعب للجولف قريب ، ولكن مع العديد للاختيار بين بينها ، كيف تَستطيع أن تم اتخاذ قرار أين تقضي أجازة خاتمة الأسبوع في المملكة المتحدة؟

    ابيريستويث نادي الغولف

    إذا كنت تريد اكتشاف منتصف ويلز ، تَستطيع السياق إلى نادي Aberystwyth للغولف ، الذي يضم 6119 ياردة لاستكشافه أثناء أجازة عاقبة الأسبوع. تم تشييد الدورة 70 ، التي صممها هاري فاردون ، في عام 1911 ، ومنذ هذا الحين أصبحت إحدى أكثر الدورات شعبية في البلاد. يعد ذلك النادي مثاليًا إذا كنت مهاجرًا مع خليط من الناس ، وبعضهم متحمسون لعشاق الغولف ، في حين قد لا يلتقط آخرون النادي من قبل.

    في نادي آبيريستويث للغولف ، سوف تجد دورة بمقابل 3 أجور وألعاب ، وهي مثالية للمبتدئين. هنا ، يمكن أن يشكل يملكون جلسة تذوق ، وتمكينهم من علم ما إذا كانوا سيستمتعون بلعبة أو فقط لأجل الاستحواذ على جولة لمرة إحدى لعبة غولف.

    أولئك الذين قضوا أعوام في لعب الغولف في أوقات فراغهم سوف يعتزون برحلة هنا ، حيث تنتشر الأراضي الواسعة مع مجموعة من العوائق ، الأمر الذي يوفر تحديات لألعابك.

    داع آخر لزيارة نادي غولف ابيريستويث هو نتيجة لـ التجهيز الجميلة. تَستطيع التجول بشأن الخضر وممارسة التأرجح المخصص بك مع إطلالات على خليج Cardigan ، حيث تَستطيع حتى اكتشاف جبال Preseli في Pembrokeshire أو Snowdonia.

    إذا قضيت بضعة أيام هنا ، فسوف يكون من السهل الوصول إلى مجموعة من وسائل السكون في بلدة جامعة ابيريستويث. يقدم نادي الغولف عروض عاقبة الأسبوع للعبة الجولف ، الأمر الذي يتيح للزائرين الاستمتاع بتجربة لعبة آبيريستويث للغولف ، والتي تدعي أنها تغري اللاعبين بالعودة.

    نادي رويال سانت ديفيد للجولف

    لدورة استخدمها الرياضيون المشهورون مرارا وتكرارا ، لم لا تتوجهوا إلى نادي رويال سانت ديفيد للغولف.

    تقع تلك الدورة شمال في غرب ويلز ، الأمر الذي يتيح للاعبين الاستمتاع بمشاهدة قلعة هارليتش خلال اللعب. يطل الحصن الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر على المساحة الخضراء ، مع وجود شاهق في الدورة.

    ومع هذا ، فإنه ليس حصرا المناظر الطبيعية الويلزية المذهلة التي أغرت الناس من جميع مناطق العالم للعب هنا ، ولكن حقيقة أن نادي رويال سانت ديفيد للغولف هو أحد أفضل الدورات في ويلز.

    تَستطيع أن تكون واثقًا من أن الروابط القياسية بالبطولة ستوفر لك تحديًا وافيًا لحماية وحفظ تفاوت أجازة عاقبة الأسبوع وتهييج اهتمامك.

    نادي كارديف للجولف

    يمكن لعشاق الأجازات الذين يتطلعون إلى زيارة عاصمة ويلز ، كارديف ، الجمع بين أجازة عاقبة الأسبوع للجولف مع زيارة المدينة الصاخبة عن طريق قضاء بعض الوقت في نادي كارديف للغولف. تتضمن الدورة ، التي افتتحت في عام 1922 ، على زيادة عن 6000 ياردة لاستكشافها أثناء الألعاب ، والتي ينتشر العديد منها بالأشجار والمخابئ. تلك ، جنبا إلى جنب مع تيار ضئيل ، يقصد أنك سوف تجابه عددا من المخاطر على مجرى 18 حفرة ، الأمر الذي يجعل جولاتك أكثر تهييج للاهتمام.

    أفضلية للتوجه إلى كارديف GC هو أن تملك نادي عصري ، وهو مليء بالمرافق ، بما في هذا الحانات والمطعم. ومع هذا ، سوف تكون أيضًا قريبًا من وسط المدينة إذا كنت تريد الذهاب لمشاهدة معالم المدينة أو الذهاب للخارج مساءا أثناء رحلتك.

    أرض ملعب كريجياو للجولف

    أرض ملعب Creigiau للغولف ، الذي كان مفتوحًا لفترة 25 عامًا ، يحدث أيضًا بمدينة كارديف في جنوب ويلز. وأثناء ذلك الوقت ، اكتسبت سمعة كونها ناديًا مرموقًا ، وقد تم تسميتها بلقب نادي Welsh Golf لذلك العام. من الممكن أن يتنبأ اللاعبون إيجاد الحدائق المغطاة بالمخاطر المائية ، بصرف النظر عن وجود عدد يسير من التلال ، لهذا تَستطيع استعمال كل طاقتك في ممارسة الأرجوحة - وتجنب هذه الجداول والبحيرات.

    مع وجود الكثير من نوادي الجولف في ويلز ، قد تريد المكوث بجوار فندق غير مشابه في مختلف مرة تستمتع بعطلة خاتمة أسبوع الغولف.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق