فنادق في جايبور بالهند

    فنادق في جايبور بالهند

    تأسست في عام 1727، قد حان جايبور أن تسمى المدينة الوردية في أعقاب تزين ذاتها في اللون للاحتفال وصول صاحب السمو الأمير ألبرت، القرين من الملكة فيكتوريا في بريطانيا العظمى، في 1876. الصفحة الأساسية لأكثر من ثلاثمائة الفنادق، والعديد من المدينة أكثر الإقامة المشهورة بداخل منطقة القصر الميمون. الفندق الأكثر شهرة وفخامة هو بدون شك قصر Rambagh. تم تدشين فندق Rambagh Palace للمرة الأولى في عام 1957 ، وهو الموضع الماضي لعائلة جايبور الملكية ، ويشتهر على مستوى العالم باسم "جوهرة جايبور". يمتاز قصر Rambagh Palace بحدائق رائعة وممرات رخامية رائعة ، ويعتبر الموضع المثالي للضيوف من جميع الجنسيات. إضافة إلى ذلك هذا ، يوفر الفندق وسائل سكون رائعة ، من مسبح داخلي ومركز سبا إلى لعب الغولف وركوب الخيول.

    جايبور يقدم ايضا مجموعة متعددة من الفنادق الاستثمارية. واحد من فنادق الاستثمار هو فندق Ruby. يحدث فندق Ruby في قلب مدينة جايبور ، ويخلط السكون العصرية مع الموروث الثقافي القديم للمدينة. يوفر فندق Ruby وسائل السكون التامة للسياح ورجال الإجراءات ، ويضم مطعمًا في الموقع يجعل الناس من جميع مناطق العالم يشعرون وكأنهم في البيت مع الأغذية الأصيلة. فندق استثماري عظيم آخر في جايبور هو White Lily. يحدث فندق White Lily Hotel بجوار كلية Maharani المشهورة في المدينة ويلبي احتياجات النزلاء الذين يفضلون تجربة فندق جديدة وأنيقة. مع سهولة الوصول إلى مراكز النقل العام ، تعتبر White Lily مثالية للأشخاص الذين يريدون تجربة كل ما تقدمه جايبور.

    فيما يتعلق لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن فندق رائع بخدمة كاملة ، يعد فندق Apex Intercontinental خيارًا ممتازًا. يحدث فندق Apex Intercontinental في قلب المدينة ، ويمتاز بإطلالات خلابة على المدينة وسهولة الوصول إلى مساحة وسط مدينة جايبور. يضم فندق Apex Intercontinental مجموعة متعددة من اختيارات تناول الغذاء ، اعتبارا من مطعم Karma الممتاز الذي يقدم الأطعمة المتنوعة في الفندق إلى Roof Top Cafe الذي يقدم لائحة متعددة من الوجبات الخفيفة والوجبات الجاهزة.

    هؤلاء الأشخاص القادمين إلى جايبور الذين يبحثون عن تجربة منتجع يتطلبون إلى البصر إلى أبعد من منتجع Chokhi Dhani. يحدث Chokhi Dhani Resort خارج المدينة ، ويوفر أماكن معيشة فاخرة للمسافرين الباحثين عن ملجأ ممتع. يضم منتجع Chokhi Dhani الذي يضم 65 منزلاً ريفيًا ممتازًا و 8 أجنحة ملكية فاخرة ، السكون خلال الاستمتاع بوسائل السكون الكبيرة والاسترخاء في الجنة. يمتاز مطعم Bindola الأساسي بالمنتجع بتجربة مثيرة لتناول الأكل ، ويقدم الأغذية الصينية والهندية والكونتيننتال. يقدم Chokhi Dhani أيضًا تجربة بار رائعة في Bakhari وهو موضع مميز ومتغاير لتناول المشروبات.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق