اقضِ أقل واستمتع أكثر في نافي مومباي الفنادق!



    اقضِ أقل واستمتع أكثر في نافي مومباي الفنادق!

    نافي مومباي هي المرئي لكونها أضخم مدينة مخططة في العالم. المدينة ذاتها في البر الأساسي للساحل من الشرق لخان ثين ويرتبط مع مومباي. تضم المدينة عددًا طفيفاً من المعابد التي تجذب السياح من غير مشابه مناطق العالم. هناك مجموعة متعددة من المعالم السياحية التي تجعل إقامتك في الفنادق في ذلك المقر أكثر نفع.

    المكوث على الاعجاب بآراء شلالات باندافكادا

    ماذا عن رؤية شلال بتزايد 107 م؟ حسنا ، لو كان يظهر مثيرا ثم يلزم عليك زيارة باندافكادا شلالات. يُعد ذلك الشلال من الأماكن المشهورة التي يمكن زيارتها في نافي مومباي ، وهو موقع مشهور للاستمتاع بالنزهات. اشتقاق اسمها من Pandavas الذين يعتقد أن تأخذ حمام هنا أثناء المنفى ، فإن تلك الوقوع تستقبل الجمهور خلال وبعد موسم الهواء الموسمية. الكذب في Kharghar ، تجعل الشلالات تنعش هروبًا من صخب المدينة. يمكن للمسافرين الوصول إلى هنا من خلال القطارات المحلية أو سيارات الريكاشة. يمكن للسياح الإقامة هنا في فنادق مثل فندق Royal Tulip Hotel ، و Park Navi Mumbai ، و Hotel Utsav ، و Hotel Yogi Midtown.

    تفقد نفسك خلال المكوث في Nerul

    تشتهر مدينة نرول باسم ملكة نافي مومباي ، وتشتهر بأرصفةها. يمكن للسياح أن يتدفقوا على طعامهم المفضل هنا ، حيث يضم الموضع الكثير من المطاعم والمقاهي ومحلات البيتزا ومحلات الآيس كريم.

    أفضل ما يجعل زيارتك هنا مرارا وتكرارا هو آفاق الطبيعة الرائعة. ذلك لا ينبغي تفويتها موضع في نافي مومباي. هناك عدد لا بأس به من الفنادق ins Navi Mumbai ، وتقع بجوار Nerul. لهذا ، استطلاع Nerul أمر لا بد منه في رحلتك إلى المدينة. يُعد فندق Aishwarya و Pooja Heritage و Laurent N Benon Suites أماكن للإقامة بجوار مساحة الجلب المشهورة تلك.

    عرض بالم بيتش مع معيشة في منتجع

    من لا يحب الشواطئ؟ حسنا ، نافي مومباي تملك هذا ايضا. بالم بيتش هي إحدى أكثر الأماكن شعبية للزيارة في نافي مومباي. أفضل أسلوب لمشاهدته هي من سبيل بالم بيتش. ينسج عبر الأنحاء الخارجية للمدينة. لهذا ، خلال وجودك هنا ، لا تَستطيع لاغير استطلاع الجلب السياحي ولكن تَستطيع أيضًا رؤية حُسن الشاطئ.

    اختيار موضع الإقامة لين هنا نتيجة لـ شعبية الموقع. بالم بيتش ريزورت هو أحد أفضل الفنادق في المدينة لأولئك الذين يحبون البحر. يعزز الطقس الساحر للمنتجع مزاجك خلال وجودك هنا. علاوة على هذا ، تَستطيع بصيرة حُسن الشاطئ الساحر الذي يعمل على إليه الجميع.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق