دليل في نهاية المطاف لأفضل الفنادق في شيملا

    دليل في نهاية المطاف لأفضل الفنادق في شيملا

    كثيرا ماً ما يشار إليها باسم "ملكة التلال" ، وهي مغطاة بغابات غزيرة من أشجار البلوط والصنوبر والرودودندرون. إن الجمع بين المناظر الطبيعية المذهلة والجو اللطيف يجذب الملايين من الزائرين كل عام. شيملا يلبي الركاب من ميزانية غير مشابهة. هناك فنادق الميزانية جيدة بجوار موقف الحافلة هابطة تبلغ إلى روبية. 650 ، وهناك فنادق التراث فخم 5 نجوم التي تذهب إلى روبية. 8000 في الليلة. تتركز أكثرية فنادق شيملا بخصوص مساحة مول التي توفر سهولة الوصول إلى المطاعم ومراكز التسوق. شيملا هي معقل للعديد من أماكن لمشاهدة معالم المدينة ، والشعبية من ضمنها معبد موشان ، لاكار بازار ، Tattapani و The Mall. توفر المدينة أيضًا الكثير من نشاطات المجازفات والأنشطة في الرياح الطلق مثل رياضة الغولف والتزلج والتزلج وصيد الأسماك.

    فندق كلاركس

    فندق أنيق في شيملا يجمع بين التقاليد والرفاهية. تم تشييد العقار في عام 1898 وخدم كملاذ صيفي للضباط البريطانيين. تم تحديث الفندق على نحو جميل مع حماية وحفظ الأجواء الريفية الأصلية والسحر. أكثر أهمية ما يميز الفندق هو فريق المستوظفين الودودين الذين يذهبون إلى أبعد الأطراف الحدودية لضمان معيشة مريحة للضيوف. يمكن للضيوف تناول الأكل الهندي والكونتيننتال اللذيذ في حجرة الأكل في حين يستمتعون بالإطلالات البانورامية على التلال المحيطة. يحدث فندق Clarkes بجوار ترتيب المشاة الذي يوفر سهولة الوصول إلى أماكن التسوق ومشاهدة المعالم السياحية.

    فندق مارينا

    فندق ذو موقع مركزي في شيملا يوفر قاعات نقية وواسعة مع وسائل السكون الجديدة. بصرف النظر عن التكلفة اليومية باهظة السعر ، عرضت الخدمات والمرافق أكثر من  تبرير مستويات متزايدة. يضم فندق Marina بيت Club 69 وهو الملهى الأوحد في شيملا. يقدم المطعم في البيت لائحة واسعة من الأكل الهندي والكونتيننتال ، وهو مفتوح على مدار 24 ساعة. يقدم للضيوف عدد من وسائل السكون بما في هذا السبا والجيم وخدمة الواي فاي المجانية.

    قصر وودفيل

    يحدث فندق Woodville Palace على سبيل Raj Bhawan Road ، وهو أحد أفضل الفنادق تقديرًا في شيملا . إنه اختيار فاخر للمسافرين الباحثين عن مأوى هادئ فى ملكية ذات طابع استيطانى. ينتسب العقار إلى مهراجا من قبل Jubbal وبعض أشخاص الأسرة المالكة لا يزالون يقيمون في الممتلكات. يحدث المول على في أعقاب نحو 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق ، الأمر الذي يتيح الوصول السريع إلى أنحاء التسوق وتناول الأكل. تم تزيين القاعات بالتحف وجوائز الصيد وتمتاز بأسرّة مريحة. من الممكن أن يكون الطقس القاتم والغربي غير متجول لبعض الركاب في حين قد يستمتع به الآخرون.

    فندق ويلو بانكس

    إنه فندق اقتصادى رائع فى شيملا يوفر قاعات واسعة بأثمان معقولة. يحدث الفندق بجوار شارع مول الذي يعد أفضلية إضافية. الحجرات مزينة على نحو جيد ومؤثثة بوسائل السكون الجديدة مثل التدفئة المركزية والواي فاي. يحصل الضيوف على جلسات المساج في السبا المتواجد في الموقع بأثمان معقولة جدا. ذلك بيسر أحد أفضل الفنادق متوسطة المستوى في شيملا.

    فندق كومبرمير

    يحدث الفندق في موقع مركزي على الطريق التجاري الذي يوفر منطقة واسعة لوقوف المركبات وغرف واسعة. يضم فندق Combermere مطعمًا مفتوحًا يوفر إطلالات خلابة على الوادي المحيط. ذلك هو الفندق المثالي في شيملا للمسافرين الباحثين عن فندق من دون متاعب مع حجرات نقية وخدمة جيدة وطعام جيد.

    كريش هو مدير التسويق الرقمي مع شغف صوب التصوير الفوتوغرافي والسفر. انه يقدم استشارة بلا مقابل للفنادق في شيملا ، أجازة حزم ، فندق وحجز الحافلات
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق