كيف تجعل الفنادق تشعر وكأنك في المنزل

    كيف تجعل الفنادق تشعر وكأنك في المنزل 

    لا يبقى موضع مثل البيت ، أو هكذا يقول المثل. حتى في عطلة الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم ، من الممكن أن يكون من العسير الإحساس بالراحة في منطقة ليست خاصة بك. ومع هذا ، هناك بعض الأشياء التي تَستطيع القيام بها للمساعدة في جعل إقامتك الفندقية المقبلة خاصة إضافية.

    1. دمج الروائح التي تحب استعمالها في منزلك. في المرة الآتية التي تحزم فيها العبوة ، احرص على رمي الرائحة المفضلة لديك ، سواء كانت شمعة أو قاعة رذاذ تستخدمها عادة في منزلك. يمكن أن تشكل شموع السفر ذات الأغطية وحتى بعض أجهزة التوصيل بالزيوت مريحة بشكل كبير ، الأمر الذي يضيف رائحة مريحة ومألوفة إلى غرفتك.

    2. شراء بعض الزهور الطازجة. قم بزيارة محل زهور إقليمي أو سوق مزارعي لبعض ترتيبات الزهور المقطوفة عصريًا. من وقت لآخر ، إذا كنت لا تقيم في جناح مع أطباق أو مزهريات ، من الممكن أن يوفر لك كونسيرج الفندق صندوق مناسبة. إذا قد قررت شراء مزهرية خاصة بك ، فيمكنك أن تفكر في تركها للضيف الأتي من أجل استعمالها حتى من الممكن أن يشعروا أيضاًً بأنهم في البيت.

    3. اصنع لائحة تشغيل. رافق مشغّل MP3 المفضل لديك أو تليفونك وأنشئ لائحة تشغيل من الأغاني التي تذكرك بالأصدقاء والأسرة في البيت. إذا كنت تتطلب إلى مكبرات الصوت ، فإن بعض الفنادق تقدم iDocks أو منبهات مع كبلات معاونة. يمكن للأغاني المعاونة في إخضاع مزاج الأجواء الشخصية وكسر حد الصمت ، خاصة لأولئك الذين يسافرون بمفردهم في ميدان الأفعال.

    4. وضع المكونات الشخصية على منضدة المخصص بك. قم بتعبئة بعض المكونات التي تريد وضعها على منضدة السرير أو طاولة السرير ، مثل صور الأسرة أو علب الجواهر أو الحلي التي تعشقها. ذلك من الممكن أن يأخذ بعيدا عن الإحساس العام للمفروشات التي تقوم بتقديمها أكثرية الفنادق.

    5. تعلم أسماء المستوظفين. اطلب من موظفي الفندق أسمائهم عندما يقومون بمساعدتك خلال إقامتك. سوف يعطيك شعورا بالانتماء والسلامة ، الأمر الذي يجعلك تشعر كما لو كنت مع الأصحاب عوضا عن الغرباء. ذلك يعمل على نحو جيد على نحو خاص للإقامات الطويلة عندما تجابه الكثير من نفس المستوظفين مرارا وتكرارا.

    6. كن الزبون العائدات. إيجاد فندق تستمتع حقا وتلقي خدمة ممتازة من ، والبقاء هناك في مختلف مرة تزور هذه المدينة. ذلك هو المفتاح للمسافرين من رجال الإجراءات ، لأن الفرص سترجع على خلفية منتظم. قد تتطلع إلى مشاهدة الوجوه المألوفة وحجز نفس القاعة مرارًا وتكرارًا ، الأمر الذي يضيف إلى الإحساس بالراحة والراحة في جميع مرة ترجع.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع link-mory.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق